فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية اللي اتقتلت tiktok «شاهد قبل الحذف»

فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية اللي اتقتلت tiktok «شاهد قبل الحذف»

فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية اللي اتقتلت tiktok «شاهد قبل الحذف»؛ ظهر مقطع فيديو لماريا كاميلا فيلالبا ، الفتاة الهندية التي قتلت على يد عصابة كولومبية ، في قائمة المحتويات الشعبية على “تيك توك” ، وفي التفاصيل تبين أن المقطع تلقى الآلاف من عمليات “استكشف” في الساعات الماضية ، مما أدى إلى أعلى نسبة مشاهدة مؤخرًا.

ذكرت شبكة أخبار Caribe Noticias 24/7 أن الفيديو انتشر في البداية عبر مجموعات WhatsApp ، وسرعان ما وصل إلى عائلة الضحية ، الذين كانوا في حالة من الذعر والحزن الشديد.

وذكرت صحيفة “tvjornal.ne10.uol.com” أن الفتاة كانت في طريقها برفقة أخرى للعمل في مزرعة في إل باغري بمقاطعة أنتيوكيا بكولومبيا. تم اختطافهما في ظروف غامضة ، وذهبت عائلة الفتاة إلى مركز الشرطة ، لتقديم بلاغ غياب.

ولدهشة الشعب الكولومبي ، بعد أيام من بلاغ اختفاء عائلة “ماريا” ، تبادل المستخدمون مقطع فيديو على تطبيق واتس آب ، يوثقون جريمة قتلها المروعة ، وإبعاد أعضائها.

صعد فيديو هاشتاغ maria camila villalba espitia إلى الصدارة العالمية ، وسط مطالب آلاف الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية ، بمشاهدة المقطع.

البنت اللي اتقتلت هندية أم كولومبية؟

وأشارت وسائل إعلام كولومبية إلى أن الفتاة البالغة من العمر 17 عاما التي قتلت في مزرعة بمدينة الباجري كولومبية ، ولم تشر أي مصادر صحفية إلى أنها هندية الجنسية. بسبب ملامحها ، اعتقد الكثيرون أنها من أصل هندي ، وفي الواقع كانت فتاة كولومبية ، وقعت ضحية نزاع عصابة إجرامية مع والدها ، ولا تزال التحقيقات جارية.

فيديو ماريا كاميلا فيلالبا

وفي التفاصيل ، اتضح أن الفتاة الكولومبية “ماريا” تغيبت عن المنزل وصديقتها منذ 3 سبتمبر ، وتفاجأت عائلة “ماريا” في 15 سبتمبر ، بتبادلها مقطع فيديو يوثق أن شخصين فاصلا رأسها عنها. جسدها ونزع أعضائها بطريقة وحشية.

https://youtube.com/watch?v=D5kT9Yp8eLE

مدة الفيديو الأصلي للفتاة الكولومبية المقتولة هي 24 ثانية ، يظهر فيه شخصان يزيلان أحشاء الفتاة “ماريا” من بطنها ، وفي الفيديو التالي مشاهد قاسية.

الجدير بالذكر أن الفيديو بأكمله تم حذفه من قبل إدارة يوتيوب ، لاحتوائه على مشاهد تخالف معايير المجتمع ، ونتيجة لذلك تم حذفه نهائيًا. لكن إحدى قنوات اليوتيوب نشرت المقطع بطريقة ما ، وحصد أكثر من 100 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره وتداوله.

حقيقة القبض على قاتل ماريا كاميلا

تداولت مجموعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي “تويتر ، فيسبوك ، تيك توك ، واتس آب ، إنستجرام” ، بالإضافة إلى يوتيوب ، أنباء كاذبة عن اعتقال أفراد عصابة مدينة “الباجر” ، والذين ظهروا في فيديو بقطع رأس ماريا وإزالة أحشاءها. في الواقع ، حتى تاريخ تحرير هذا النص ، لم يتم الوصول إلى هوية المتهم ، أو حتى تم العثور على جثة الفتاة ، والتي يبدو أنها تحللت ، وفقًا لمصادر كولومبية أخرى ، بعد إخراج أحشاءها من بطنها ، وربما تحللت بمرور الوقت.

إغلاق