ما هي ديانة جورج الراسي

ما هي ديانة جورج الراسي

ما هي ديانة جورج الراسي؛ سؤال طرحه الجمهور العربي الذي استيقظ اليوم على الخبر المؤسف عن حادث الفنان اللبناني الذي تسبب في وفاته على الفور ، وسيركز موقع المحتويات في هذا المقال على من هو جورج الراسي ويكيبيديا ، حياته الشخصية وعائلته ، وما هي ديانة زوجته جورج الراسي والسيرة الذاتية وأبرز الأعمال الفنية.

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

جورج خليل الراسي مطرب لبناني معروف بدأ الغناء منذ أن كان في الرابعة عشرة من عمره. ولد في 2 كانون الأول 1982 في سلمون النشش بلبنان. ولد في عائلة تحب الفن وتقدره. شجعه والده وهو عازف عود على اتباع دروب الفن. استطاع الفن والراسي أن يجعل اسمه يتألق في سماء الفن بعد أن أطلق العديد من الأغاني والألبومات وأدى العديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول العربية والأجنبية.

جورج الراسي السيرة الذاتية

وتساءل الكثيرون عن أهم المعلومات في سيرة الفنان اللبناني الراحل وهي كالتالي:

الاسم الكامل: جورج خليل الراسي.
تاريخ الميلاد: 2 ديسمبر 1982.
مكان الميلاد: قماش سمك السلمون في لبنان.
تاريخ الوفاة: 27 أغسطس 2022.
العمر عند الوفاة: تسعة وثلاثون عاماً.
الجنسية: لبناني.
المهنة: مطربة.
الحالة الاجتماعية: منفصل.
اسم الزوجة: جويل حاتم.
الأولاد: ولد اسمه جو.
البرج: القوس.
سنوات النشاط: منذ 1995 حتى اليوم.

ديانة جورج الراسي

الفنان اللبناني جورج الراسي من أتباع الديانة المسيحية وهو شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي ووالده عازف عود اسمه خليل الراسي وزوجته البرازيلية- عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم ، التي أثار ارتباطها وانفصالها عنها بعد عام من الزواج جدلاً وضجة في وسائل الإعلام ، لكن الزوجين المنفصلين وضعوا حدًا لخلافاتهم ومحاولة أن يكونوا أصدقاء من أجل ابنهما جو الذي اليوم حوالي سبع سنوات.

وفاة جورج الراسي

استشهد صباح اليوم السبت 27 آب 2022 الفنان اللبناني جورج الراسي على الطريق الدولي بين لبنان وسوريا. وعلى الطريق الدولي وعناصر الدفاع المدني اللبناني في منطقة المصنع الحدودية انتشلت الجثتين ونقلتهما إلى مستشفى تعنيل العام القريب من المنطقة. الراسي يطلب روحه السلام.

وفي نهاية المقال تم توضيح ماهية ديانة جورج الراسي ، وأهم المعلومات عن سيرته الذاتية ووفاته وسببها ، وتفاصيل موقع الحادث المروري الذي تعرض له الراسي. إلى هذا الصباح.

إغلاق