من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله

من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله

من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله؛ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر خطوبة الأمير الأردني حسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية ، وسرعان ما انتشر هذا الخبر في الأردن ، مما دفع المواطنين إلى التسرع في معرفة من خطيبته. هو. لذلك سنتعرف من خلال مقالاتي على مزيد من المعلومات عنها وعن الأمير الحسين بن عبد الله.

من هو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ويكيبيديا

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني هو وريث عرض المملكة الأردنية الهاشمية ، وهو الابن الأكبر للملك عبد الله الثاني بن الحسين ، وولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية. جورجتاون في الولايات المتحدة الأمريكية ، تخصص التاريخ الدولي ، وتخرج منه عام 2016. أما عن تدريبه العسكري ، فقد تدرب في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست ، وتخرج عام 2015 ، وهو الآن برتبة نقيب في الأردني. القوات المسلحة.

الأمير حسين بن عبدالله الثاني السيرة الذاتية

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من أهم وأبرز الشخصيات في الأردن ، وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنه:

الاسم الكامل: حسين بن عبد الله الثاني.
تاريخ الميلاد: 28 / حزيران / 1994.
مكان الميلاد: عمان.
الجنسية: الأردن.
الجنسية: أردني.
اسم الأم: رانيا عبدالله.
العائلة: الهاشميون.
المهنة: أمير.
الرتبة العسكرية: نقيب.
ألما ماتر: جامعة جورج تاون.

من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله؟

خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني هي رجوى بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف ، سعودية من مواليد العاصمة الرياض. والدها هو الأستاذ خالد بن عبد العزيز السيف ، ووالدتها عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري حيث نشأت السيدة. رجوة في المملكة العربية السعودية ، وتلقيت تعليمها هناك حتى تخصصها الجامعي ، ودرست في أمريكا ، حيث درست في جامعة سيراكيوز في كلية الهندسة المعمارية.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني انستقرام

يحظى الحساب الرسمي للأمير الحسين بن عبد الله الثاني باهتمام كبير من الشعب الأردني ، فهو محبوب للغاية ، وازداد عدد متابعيه خاصة بعد إعلان خبر خطوبته على السيدة رجوى ، حيث بلغ عدد متابعيه 3.3 مليون متابعين يشاركون صور آخر أخباره وأحداثه التي تلقت مئات الآلاف من التفاعلات ، ومتابعة حسابه مباشرة “من هنا”.

وهنا تعرفنا من هي خطيبة الأمير حسين بن عبد الله. أعلن الديوان الملكي الأردني خطوبته من ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله على السيدة رجوى بنت خالد بن عبد العزيز.

إغلاق