من هي انجي خوري ويكيبيديا

من هي انجي خوري ويكيبيديا

من هي انجي خوري ويكيبيديا؛ امتلأت صفحات الإنترنت بأخبار إنجي خوري بعد أن عرضت على الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي الزواج منها ، وكانت تعلن توبتها وترتدي الحجاب والنقاب وتلتزم منزلها وتترك مواقع التواصل الاجتماعي. معلوماتها.

أنجي خوري هي نجوى خالق الله ، مصممة الأزياء السورية ، والمدوّنة ، والمغنية والفنانة المسرحية التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة في لبنان. لكن يرجح أنها ولدت عام 1997 ، لأنها صرحت بأنها تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا ، وولدت في برج الميزان ، وتنشط أنجي خوري على مواقع التواصل الاجتماعي ، والجدير بالذكر أنها دائمًا تثير الجدل عبر الفيديوهات التي تبثها على حساباتها الرسمية.

بعد أن نشرت الفيديو الذي بثته لعرض زواجها من الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي ، أثيرت عدة تساؤلات عنها حول تفاصيل سيرتها الذاتية ، وفيما يلي تفاصيل سيرتها الذاتية:

الاسم الكامل: نجوى خالق الله.
الاسم الحقيقي: نجوى خالق الله.
الإسم المستعار: إنجي خوري.
مكان الميلاد: حلب العاصمة الاقتصادية لسوريا.
تاريخ الميلاد: من المحتمل أنها ولدت عام 1997.
العمر: خمسة وعشرون سنة.
مكان الاقامة: لبنان.
العمل: مصمم أزياء سوري ، مدون ، مغني وفنان أداء.
التحصيل العلمي: غير معروف.
اللغة الأم: العربية.
لغات أخرى: غير معروف.
الدين السماوي: من معتنقي الدين الإسلامي.
عقيدة: أهل السنة والجماعة.
الجنسية: يحمل الجنسية السورية.
العرق: عربي سوري.

أثارت المدونة والمطربة السورية نجوى خالق الله ، التي اشتهرت باسم “إنجي خوري” ، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديو الذي بثته وتحدثت فيه أنها سترتدي الحجاب والحجاب وتغادر وتتوب وتترك مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل إذا قبل الفنان الأردني المعتزل أحمد النابلسي الزواج منها ، فقالت:

“إذا تزوجني أدهم نابلسي لبس الحجاب والنقاب والتوبة ، ولا أريد الهاتف”.

وأضافت في الفيديو تفاصيل أن الشيخ عندما يتزوج فتاة ويتوب على يده يدخل الجنة ، وتساءلت إن كان يريد دخول الجنة أم لا ، وتوسلت إليه أن يتزوجها ، قائلة:

“يقولون إذا تزوج الشيخ من امرأة تلبسها مفتوحة وتاب يدخل الجنة .. ماذا تريد أن تدخل الجنة؟ .. فتزوجني”.

انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لعازفة الموضة والفنانة السورية نجوى خالق الله المشهورة بـ “إنجي خوري” وهي تطلب من الفنان الأردني المعتزل أحمد النابلسي الزواج منها ، وحتى الآن لم تستجب الفنانة. ويمكن مشاهدة عرض زواج إنجي خوري منه بالفيديو التالي:

تمتلك مصممة الأزياء السورية والمدوّنة والمغنية والفنانة ، حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، تبث من خلاله فيديوهات قصيرة لها ، وتشارك يومياتها مع متابعيها من جميع أنحاء البلاد. اخباره من خلال البحث عن اسم المستخدم داخل تطبيق “انجي خوري” او بالضغط على الرابط التالي “من هنا”.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان من هي أنجي خوري ويكيبيديا ، وقد ذكرنا في سطوره كل ما يتعلق بهذه الفنانة بالتفصيل ، بالإضافة إلى عرضها الأخير للزواج من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي ، و فيديو لعرضها الزواج منه.

إغلاق