سبب مقتل طالبة الزقازيق

سبب مقتل طالبة الزقازيق

سبب مقتل طالبة الزقازيق؛ الفتاة التي غادرت عالمنا في الساعات القليلة الماضية ، في جريمة شنعاء شهدتها شوارع محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية ، والتي كانت شبيهة بمقتل الطالبة نيرة أشرف ، والتي وقعت قبل شهرين أمام عينيه. جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية ، ومن خلال موقع المحتويات سنتحدث بالتفصيل عن تفاصيل الجريمة.

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية أنباء مقتل طالبة جامعية تدعى سلمى محمد محمد الشوادفي ، بمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية ، وتحديداً في منطقة الزقازيق ، حيث طعنها المتهم عدة مرات تحت منزلها بعد أن تقدم لها ، لكنها رفضت. يرتبط بها ، ثم يقرر إنهاء حياتها ، على غرار مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف. كما أوضح بعض أقارب السيدة الراحلة أن القاتل سبق أن تقدم لخطبتها ، لكنها كانت هي التي رفضته ، وأكدوا أن الفتاة كانت تتمتع بشخصية طيبة وسيرة ذاتية رائعة في مدينة أبو حماد مسقط رأسها.

كشفت النيابة العامة المصرية ، خلال الساعات الماضية ، عن سير التحقيق في مقتل فتاة الزقازيق على يد زميلها في إحدى الجامعات. الزراعة في الزقازيق.

هي سلمى محمد محمد الشواففي ، طالبة مصرية في السنة الرابعة للإعلام بجامعة الشروق ، تبلغ من العمر 20 عامًا ، وتعيش في أرض أبو حماد المدمرة. قُتلت على يد زميلها أمام منزلها في محافظة الشرقية بالزقازيق ، بعد أن كانت تربطها به علاقة عاطفية ، لكن لم يثبت الارتباط. مسؤول بينهم.

نجحت قوات الأمن المصرية في القبض على منفذ الاعتداء على فتاة في قسم شرطة الزقازيق الأول بالشرقية باستخدام سلاح أبيض “سكين” ، ما أدى إلى وفاتها على الفور. بسبب خطيبها رفضت الارتباط به ، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم طعن الضحية بـ 15 طعنة قوية ، جاءت في مناطق متفرقة من جسدها ، مما تسبب في وفاتها على الفور ، والتحقيقات جارية. لا يزال جاريًا في الوقت الحاضر.

وأخيراً وصلنا بك إلى نهاية المقال ، من هو قاتل الطالبة في جامعة الزقازيق سلمى الشوادفى؟ استعرضنا فيه جميع المعلومات عن قاتلة الطفلة الزقازيق سلمى الشوادي التي غادرت عالمنا في الساعات الماضية.

إغلاق