لحظة القبض على شوق الهادي

لحظة القبض على شوق الهادي

لحظة القبض على شوق الهادي ؛ انتشرت العديد من الصحف الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ، التي نشرت خبر اعتقال الفنانة ع شوق الهادي من دولة الكويت ، حتى انتشر خبر اعتقالها على نطاق واسع ، حتى انه تم القبض عليها في مطار الكويت ، لذلك هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن معلومات مهمة عنها وعن حياتها ، ومن خلال تفاصيل الموقع سنتعرف على سبب اعتقال شوق الهادي.

لا توجد معلومات رسمية عن خبر توقيف الفنانة شوق الهادي ، حيث أعلنت السلطات الكويتية منذ صباح يوم الأحد 7 أغسطس 2022 م عن توقيف الفنانة الكويتية عند دخولها. وكان مطار الكويت عائدا اليه من احدى الدول الاجنبية. وذلك بتهمة تناول الكحول والمؤثرات العقلية ، وأشار البعض إلى أن سبب القبض عليها غير معروف ، وهي جنحة سابقة تم تسجيلها ضدها منذ أكثر من عام.

شوق الهادي ممثلة وفنانة من دولة الكويت ، وهي لا تحمل الجنسية الكويتية رسميًا ، لأنها تعتبر من البدون “بادية الكويت” ، ويعتبرون مقيمين بشكل غير قانوني في الكويت ، مثل شوق سعد. ولدت فرحان هادي في الكويت في الثالث من ديسمبر عام 1996 ، تبلغ من العمر 26 عامًا ، وبعد حصولها على الثانوية العامة بدأت مسيرتها الفنية مع شقيقتها فرح الهادي عام 2007 ، وعملت على تقديم العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات. والمشاركة في فيلم واحد عام 2014.

هي واحدة من الممثلات والفنانات المشهورات في الوطن العربي وخاصة في دولة الكويت.

الاسم الكامل: شوق سعد فرحان هادي
تاريخ الميلاد: 3 ديسمبر 1996 م.
مكان الميلاد: دولة الكويت.
العمر: 26 سنة.
الدراسات العلمية: الثانوية العامة.
اللغة الأم: العربية.
لغة أخرى: الإنجليزية.
الطول: 1.64 م (5 قدم 4.5 بوصة).
جواز السفر: جواز سفر أوروبي.
المهنة: ممثلة تليفزيونية ومسرحية.
سنوات النشاط: من 2007 – حتى الآن.

الفنانة شوق الهادي ، لديها حساب رسمي على موقع انستجرام ، حيث تشارك جميع الأخبار الاحترافية كممثلة ، وتشارك العديد من الصور في عدة أزياء مختلفة ومختلفة ، وقد اهتمت كثيرا بعرض الملابس الفاخرة ، بما يقارب 2.7. مليون متابع من جميع أنحاء العالم العربي. يمكنك متابعتها على حساب Instagram الخاص بها مباشرة من هنا.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على سبب اعتقال شوق الهادي ، كما تعرفنا على الفنانة بكل المعلومات المهمة عنها وعن سيرتها الذاتية ، وأنت يمكن أيضًا متابعة حسابها عبر Instagram.

إغلاق