اسباب وتفاصيل القبض على شوق الهادي

اسباب وتفاصيل القبض على شوق الهادي

اسباب وتفاصيل القبض على شوق الهادي؛ نشرت العديد من الصحف الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي خبر اعتقال الفنانة الكويتية شوق الهادي ، حيث تسرّب خبر اعتقال إحدى الممثلات الكويتيات في مطار الكويت ، وبعد أن علمنا سابقاً بما شوق. مرض الهادي هو كما سنعرف من خلال الموقع المرجعي من هو شوق. الهادي ويكيبيديا وسيرتها الذاتية.

تُعرف شوق الهادي كفنانة وممثلة كويتية ، لكنها لا تحمل الجنسية الكويتية رسميًا ، لأنها تعتبر من البدون “بادية الكويت” وهم مقيمون بشكل غير قانوني في دولة الكويت. شوق سعد فرحان هادي من مواليد الكويت في 3 ديسمبر 1996 م ، وهي تبلغ من العمر 26 عامًا ، بعد حصولها على الثانوية العامة ، بدأت مشوارها الفني مع شقيقتها فرح الهادي خلال العام 2007 م ، وقدمت العديد أعمال ومسرحيات تلفزيونية ، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم واحد عام 2014.

وتمثلت سيرة الفنانة شوق الهادي بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: شوق سعد فرحان هادي
تاريخ الميلاد: 3 ديسمبر 1996 م.
العمر الحالي: عمرها 26 سنة.
مكان الميلاد: دولة الكويت العربية.
الجنسية: مصنفة بغير الكويت.
جواز السفر: يحمل جواز سفر أوروبيًا.
التحصيل العلمي: ثانوية من دولة الكويت.
اللغة الأم: العربية.
اللغة الثانوية: الإنجليزية.
الطول: 1.64 م (5 قدم 4.5 بوصة).
المهنة: ممثلة تليفزيونية ومسرحية.
سنوات النشاط: منذ عام 2007 – حتى الآن.
معرف الممثلة: يمكنك إدخال معرف الممثلة “من هنا”.

لا توجد معلومات رسمية حول اعتقال الفنانة شوق الهادي. أعلنت السلطات الكويتية ، صباح الأحد 7 أغسطس / آب 2022 ، توقيف ممثلة كويتية لدى دخولها مطار الكويت أثناء عودتها إليه من دولة أجنبية ، بتهمة تعاطي مؤثرات عقلية وكحول. وأشارت بعض المصادر الصحفية إلى أن سبب القبض على الفنانة الكويتية المجهولة حتى الآن يرجع إلى جنحة سابقة تم تسجيلها ضدها منذ أكثر من عام ، كما قال المصدر إن الممثلة من فئة البدون ، وهو ما دفع العديد من المواقع. وصفحات للتكهن بأن شوق الهادي مقصود.

تزوجت الفنانة الكويتية من الشاب الكويتي “بدر الماس” ، حيث تزوجته خلال عام 2015 ، واستمر زواجهما حتى عام 2017 ، عندما أعلنت انفصالها عنه بسبب ادعائها أنه كان يسيء معاملتها ، وهذا الزواج لم يسفر عن إنجاب أطفال ، والجدير بالذكر أنه خلال الخامس من نوفمبر 2020 تعرضت زوجة شوق الهادي السابقة لحادث مروري في الولايات المتحدة الأمريكية أدى إلى وفاته ، وجميع المعلومات تشير أنها لا تزال غير متزوجة حتى الآن.

الفنانة شوق الهادي لديها حساب رسمي وموثق على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، حيث تشارك عبر حسابها جميع أخبارها الاحترافية كممثلة. تابعوها أيضًا من خلال حسابها الوحيد الذي تم التحقق منه على منصة Instagram مباشرةً “من هنا”. [1]

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على الممثلة شوق الهادي وسيرتها الذاتية.

إغلاق