سبب وفاة الدكتوره فلمبان

سبب وفاة الدكتوره فلمبان

سبب وفاة الدكتوره فلمبان؛ انتشرت ، الأحد ، قصة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية عن وفاة طبيبة وصديقتها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق. أفادت وسائل إعلام سعودية محلية ، أن الدكتورة السعودية عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه غرقا أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة ، وعبر موقع الجنينة. سنتعرف على الشهيد الدكتورة عفاف فلمبان.

ونعى كثير من العاملين في المجال الطبي الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه ، سائلين الله تعالى أن يرحمهما ويغفر لهما ويتقبلهما شهداء مع إعطاء أسرهما الوقت للشفاء والسلام ، وسامية العمودي المستشارة. غرد طبيب نسائي وطبيب توليد في السعودية قائلاً: “مأساة مؤلمة”. تركت ألما عميقا بوفاة زميلتها في التوليد وأمراض النساء والعقم الدكتورة عفاف فلمبان. تعازينا لأسرتها الكريمة وعائلتها الكريمة ومحبيها. جعل الله الجنة حيث غرقت بالأمس مع إنقاذ فتاتين من الغرق رحمها الله “.

رد العديد من مستخدمي Twitter في المملكة العربية السعودية على قصة الدكتورة ، وشاركوا صورها وكلمات نعيها. إضافة إلى ذلك ، قال أحد مستخدمي تويتر ، عبد الهادي العرام: “رغم حقيقة أنني لا أعرفها إلا أن قلبي مرعوب على وفاة زميلها على حد سواء ، أسأل الله أن يصفح عنها وعن زميلها في العمل”. وأسكن الله في جناتها الشاسعة “.

وكتبت تغريدة من حساب راكان بن فوزان على تويتر: “الناس شهداء الله في أرضه والله لا أعرفها ولم اسمع عنها من قبل ولكن عندما لاحظت اهتمامها بالحجاب ، بولايتها ومعرفتها وعملها الذي حققته وخاتمة طيبة ، لا يسعني إلا أن أقول رحمها الله رحمة واسعة “.

وكما جاء في حساب “فهيدا” على تويتر: “الناس شهداء الله في أرضه والله ما أعرفها ولم أسمع عنها حتى رأيت اهتمامها بحجابها وعفتها والعلم والعلم”. العمل الذي توصلت إليه ، والخاتمة الحسنة ، لا يسعني إلا أن أقول رحمها الله ورحمة واسعة واغفر لها. تجاوزها ، فالتحق بالأنبياء والصالحين ، وقبلها بالشهداء.

أخصائية التوليد وأمراض النساء السعودية الدكتورة عفاف فلمبان خبيرة في علاج العقم وأطفال الأنابيب ، بالإضافة إلى ذلك ، لديها خبرة في جراحة المناظير ، ولديها خبرة بالعودة إلى عام 1999 ، أو حوالي 23 عامًا من العمل المركز في القطاع الطبي ، لذلك من المهم ملاحظة أنها على دراية بهذا المجال ، مستشفى الدكتور سليمان الحبيب العليا.

يجب الرجوع إلى السيرة الذاتية للدكتورة عفاف فلمبان بالمملكة العربية السعودية لمعرفة المزيد عنها:

اسمها الكامل هو الدكتور فلمبان.
الاسم الانكليزي: عفاف فلمبان.
محل الميلاد: ولدت في السعودية.
مكان إقامتها: تعيش في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودية الجنسية.
تاريخ وفاتها: توفيت بتاريخ 6/8/2022
سبب الوفاة: ماتت غرقا.
لون عينيها: بني.
لون بشرتها: قمح اللون.
اللغات: يتكلم العربية.
اللهجات: تتحدث باللهجة السعودية.
المهنة: طبيب أمراض النساء والتوليد.
سنوات النشاط: 1999 – 2022 م.

نصل إلى هنا في ختام مقالنا على موقع الجنينة ، وسنشرح لكم من هي الدكتورة عفاف فلمبان ، كما نوضح تفاصيل وفاة الدكتورة عفاف فليمبان سبب وفاة د. وفاة فيلمبان ، ومن هو ويكيبيديا عفاف فيليمبان ، وسيرة حياة عفاف فيليمبان.

إغلاق