تفاصيل القبض على لجين عمران

تفاصيل القبض على لجين عمران

تفاصيل القبض على لجين عمران؛ والأسباب الحقيقية لاعتقال جين عمران. هذا السؤال من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث على الإنترنت ، واتجاهات جوجل ، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتساءل الكثير من الناس عن سبب القبض على المذيعة الإعلامية جين عمران مذيعة MBC ، وبطرحها هذا سنفعل. توضيح الحقيقة الخبر الحقيقي لاعتقال لجين عمران ونقدم الجواب الصحيح على هذا السؤال.

حقيقة خبر القبض على الإعلامية لجين عمران خبر ملفق ولا مكان للحقيقة إلا أن لجين عمران تم استدعاؤها للتحقيق على خلفية تلقي تحويلات بنكية بمبالغ كبيرة ، حيث انتشر هذا الخبر على نطاق واسع. تم تداولها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تتواجد الإعلامية السعودية حاليًا بجمهورية مصر العربية ، من أجل حضور حدث ، وانتشر خبر القبض عليها بتهمة الحصول على 700 مليون ريال سعودي ، على نطاق واسع جدًا في الماضي أيام قليلة ، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

تعد صحيفة عكاظ السعودية من أبرز وأهم الصحف الرائدة في المملكة ، ولكن الحقيقة وراء ذلك أن هناك موقعًا إلكترونيًا ينتحل اسم صحيفة عكاظ ، مستغلاً الثقة التي يضعها الأفراد في تلك المنصة. تعرف على الأخبار ، وانتشر هذا الخبر على نطاق واسع في عام 1438 هـ ، وأعيد إصداره. تم نشر هذا الخبر مرة أخرى خلال تلك الفترة من أجل إحداث ارتباك في الإعلام السعودي.

انتشرت عدة مواقع إخبارية تنشر أخباراً كاذبة عن الإعلامية السعودية لجين عمران ، وقالت: “نقل العقيد حميد خلف في وحدة المباحث العامة بالرياض تقريراً من بنك البلاد يتهم فيه الصحافية لجين عمران بتلقي مبالغ طائلة. من جهات مجهولة وطالب بإجراء تحقيق في الأمر. صرح مدير وحدة إدارة المخاطر بالبنك فيصل حامد أن الإعلامية لجين عمران تلقت مدفوعات مالية كبيرة للغاية بلغ مجموعها أكثر من 700 مليون ريال في أربعة أشهر فقط ، مما أثار شكوك البنك ودفعنا للاستجواب. لها.

بعد استدعاء لجين عمران من قبل إدارة البنك للاستجواب ، دافعت بدورها عن نفسها ، وكانت إجابتها أن هذه التحويلات هي أرباح من استثمار أموالها التي كانت قد أودعتها سابقًا لدى إحدى الشركات ، وأن هذه الشركة تعمل داخل الحقول. من استثمار الأسهم والعقارات وصرف العملات ، تضمن الشركة أرباحًا تزيد عن 30٪ كأرباح شهرية وليست أرباحًا سنوية.

بعد تحقيق وبحث من جانب السلطات العامة السعودية ، تأكدت مصداقية تصريحات لجين ، وأن هذه الشركة لها تعاملات واسعة داخل منطقة جدة ، وأن هناك العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية المشهورة أصحاب رؤوس الأموال ، أودعت الكثير من المبالغ أيضًا. كما أضافت لجين أن لديها ثروة ضخمة ، لكن ليس لديها الوقت الكافي لاستثمارها ، حيث أن الشركة هي الخيار الأفضل لمن يعانون من نفس المشكلة.

أما الإدارة العامة للمباحث فقد أجرت تحقيقاتها مع الإعلامية جين عمران وبعد تدخل محاميها وعرض المستندات التي تثبت صحة كلامها عن الشركة وأنشطتها التجارية القانونية أصدرت المحكمة قرارها. للإفراج عن الإعلامية جين عمران ، والاعتذار منها لما تسببت به من إجراءات أمنية. من المشاكل وما أثير عن الشكوك وإثارة القلق.

لجين عمران صحفية سعودية من مواليد 26 أكتوبر 1977 م ، ولدت في مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية ، وتقيم في الإمارات العربية المتحدة. عمران ، لجين تزوجت في سن مبكرة من والد ابنيها سمير وجيلان ، لكنهما انفصلا بعد ولادتهما. بدأت حياتها المهنية منذ عام 1999 ، حيث عملت في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي ، ثم انتقلت في عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل. المصرفي في Citibank في إدارة تحصيل الديون فيزا ، ثم انتقلت بعد ذلك إلى Foton Edu-Tinment وأصبحت مديرة العمليات حتى عام 2004 م ، ثم انتقلت إلى المجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

عملت لجين عمران في عدة أماكن ، وأتقنت عملها الإعلامي في عدة قنوات ، على النحو التالي:

عملت لجين عمران في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج “الحل مع اللجين”.
بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج “يا هلا” على قناة روتانا الخليج.
ثم انتقلت لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة MBC 1 والذي شكل نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.
قدمت لجين عدة أمسيات شعرية في عدة مهرجانات ، مثل مهرجان الدوحة الثقافي عام 2005 ، ومهرجان الجمال الرئاسي في أبو ظبي.
تم تكريم لجين في كل من مهرجاني الدوحة والجمال الرئاسي.
مارست لجين الصحافة من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في مطبوعة سعودية.
تم اختيار لجين من قبل “دار السادة” الإماراتية لتكون الشخصية الأكثر تأثيراً في الشباب لعام 2009.
كما تم اختيارها كأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

ومن أبرز وأهم البرامج والأعمال التي قدمتها جين عمران خلال مديرتها المهنية ما يلي:

تبرير الحالة مع لجين.
برنامج مرحبا.
قدم برنامج عن الخليج.
برنامج حواء العالمي.
قدمت لجين برنامج الاتيات العرب.
برنامج صباح الخير عربى على ام بي سي 1.
قدمت برنامج مسايا لجين.
شاركت في التمثيل من خلال فيديو كليب “هو يشتاق ويشكو من ظروفه” غنت فيه شقيقتها أصيل عام 2008.
ظهرت لجين كمذيعة في عام 2016 ، من خلال مسلسل The Bamboo Leg ، بطولة الفنانة سعاد عبد الله.

ابنة الإعلامية جين عمران هي جعلان ، واحتفلت الإعلامية الشهيرة بزفاف ابنتها الوحيدة جيلان في حفل زفاف عائلي بسيط في البحرين على العريس ريان ، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بعمله وشخصيته. الحياة ، ولجين عمران رفضت الكشف عن صور ابنتها. جيلان أو نجلها سمير ، حفاظًا على خصوصية حياتهم الخاصة ، بعيدًا عن التطفل والإشاعات المبالغ فيها.

يذكر أن لجين احتفلت بعيد ميلادها الثالث والأربعين ، وشهد حفل عيد ميلاد الإعلام السعودي حضور عدد من المقربين منها. حتى أن أحد الحاضرين مزاح معها وسألها عما إذا كانت تضع شخصًا ما داخل الحقيبة بسبب حجمها الكبير.

تلقت الإعلامية لجين عمران هدية خاصة من صديقتها المقربة مصممة الأزياء العراقية زينة زكي والتي كانت حافلة مليئة بالفساتين بمختلف التصاميم والألوان. حصلت عليه من صديقتها بمناسبة عيد الأضحى.

ووثقت لجين سعادتها بالهدية وهي عبارة عن حافلة مزينة بشكل فاخر بالوردي والزهور وحلويات العيد ، وكانت مليئة بالفساتين بمختلف التصاميم والألوان. يمكن إرسال هذه الحافلة إلى أي شخص “.

ظهرت لجين في الكليب واختارت بين الفساتين وتجربتها وعرضها أمام الكاميرا ، حتى اختارت فستانًا أسود بكتف واحدة ، ونشرت صورتها فيه عبر “إنستجرام” مع تعليق: “كل عام ، الجميع بخير ، الصحة ، الحب ، السعادة وراحة البال. حبي وصديقي المصممة المبدعة زينة زكي أشكركم على أجمل العيد.

اكتسبت الإعلامية السعودية المعروفة جين عمران ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، منصة مفاجئة قرابة تسعة ونصف مليون متابع ومتابع ، تنشر من خلالها يومياتها وإنجازاتها وأجمل إطلالاتها ، و ظهرت في آخر إطلالة من خلال الشعر الأسود والأبيض الذي يمثله أحد أبطال الأفلام الأجنبية ، ظهرت بفستان أحمر جميل ، بحزام ذهبي مميز ، لتتابع أحدث الفيديوهات والصور للنجمة لجين عمران ، من خلال. صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “من هنا”.

إلى هنا؛ وصلنا إلى ختام هذا المقال حول أهم المعلومات حول حقيقة اعتقال لجين عمران ، وأجبنا على أكثر الأسئلة تكرارا ، مؤخرا ، وتعرفنا على بعض المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع ، تفاصيل استجوابها واعتذار الإدارة العامة للمباحث ، وذكرنا تفاصيل تصريح مدير وحدة المخاطر حول ما يتعلق بالصحافية السعودية لجين عمران ، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية ، حياتها المهنية. ، وأبرز تفاصيل سيرتها الذاتية.

إغلاق