شاهد.. “مقطع عامر الشهري” يتصدر الترند

شاهد.. “مقطع عامر الشهري” يتصدر الترند

بالفيديو.. مقطع عامر الشهري، في حياتنا نواكب الكثير من الاحداث التي تدهشنا ومع ظهور السوشيال ميديا والأجهزة المحمولة التي تصف لنا الموقف مع تفاصيله وقيام “عامر الشهري” بإنقاذ إحدى الاطفال الذي جرفته سيول الامطار وفي مشهد تقشعر له الابدان في موقف بطولي لا نقدر على وصف هذا العمل الذي قام به هذا الشاب السعودي الذي أصبح قائداً مغواراً في عيون الجميع من المواطنين.

من هو عامر الشهري

ملايين من الاسئلة طرحت على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها واشكالها من قبل المغردين والنشطاء على الشبكة العنكبوتية برمتها التي غزت وإجتاحت صور عامر الشهري عليها مُوثقين اللحظة البطولة التي قام بها بإنقاذ طفل سحبته سيول الامطار في المملكة العربية السعودية وقيامه بمشهد بطولي يشكر عليه ويجازه حسن الجزاء فهو اثبت ان الشعب السعودي كافة شعب طيب وشعب يضحي بنفسه لاجل الغير.

من هو الطفل الذي انقذه عامر الشهري

الطفل ليس مشهور إنه طفل عادي ولا يعرف عامر الشهري إلى أنه رأه سقط في السيول وجرفته المياه العارمة التي لا تعرف كبير او صغير ورمى نفسه في السيول واحتضن الطفل محاولاً إنقاذه نجح في ذلك بعون الله تعالى بمساعده ايضاً بعض الشبان الذين هبوا للمساعدة لحظة رؤية عامر الشهري يحتضن الطفل.

مقطع فيديو عامر الشهري

تصدر هاشتاق يحمل وسم مقطع فيديو عامر الشهري موقع العصفور الازرق او كما يعرف بموقع تويتر تصدر الترند وتربع على العرش على مستوى المملكة العربية السعودية وشارك الاف من التغريدات من قبل المغردين بمقاطع فيديو والصور التي توصف اللحظة التي سقط فيها الطفل وانقذه عامر الشهري.

إغلاق