من هو عبودي باد ويكيبيديا

من هو عبودي باد ويكيبيديا

من هو عبودي باد ويكيبيديا؛ احد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر بكونه قاعدة جماهيرية كبيرة، بسبب المحتوى الكوميدي الذي يشاركه مع متابعيه، والذي حصل على آلاف المشاهدات، خاصة على سناب شات. من خلال مقالاتي ، سنتعرف على Aoudi iPad ، بما في ذلك معلوماته الشخصية واسمه الحقيقي ورابط حساب snapchat.

عبودي باد هو ناشط سعودي في وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئ محتوى. ولد في المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم مصرية. تحول إلى صناعة محتوى كوميدي ترفيهي أحب قلوب متابعيه، الأمر الذي ساعده على الفوز بعدد كبير منهم، حيث وصل عدد متابعيه إلى 3.5 مليون متابع على سناب شات، رغم أنه ينشر أحيانا محتوى مثيرا للجدل.

تشمل أبرز المعلومات الشخصية لأبو دي باد ما يلي:

الاسم الكامل: عبد الله الحسن.
الاسم المستعار: عبودي باد.
الاسم باللغة الإنجليزية: عبودي باد.
مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
جنسيتي سعودية.
اسم الأم: نجلاء ناصر الأنبار.
المهنة: ناشطة اجتماعية، صانعة محتوى.
الدين مسلم.

ولد عبد الله حسن، المعروف باسم عبودي باد، على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 1992 دون أي مصادر في مناسبة عيد ميلاده بالضبط، البالغ من العمر 30 عاما، ويعتبر ناشطا مثيرا للجدل يتصدر اسمه أحيانا الاتجاه بسبب بعض المقاطع المثيرة للجدل التي يعتبرها البعض غير مناسبة.

أعلن الناشط الاجتماعي عبودي باد وفاة والدته (ماما جيجي) عبر منشور على إنستغرام، معربا عن حزنه العميق لفقدانها، حيث شارك المقاطع التي كان يشاركها معها من حين لآخر، وتفاعل متابعيها. معه، داعية إياها إلى المغفرة والرحمة والصبر والثبات. [1]

لم ينشر الناشط الاجتماعي عبودي باد أي معلومات أو تفاصيل عن حياته الشخصية، لذلك لم يتزوج بعد، ومعظم ما ينشره هو مقاطع كوميدية دون مشاركة الكثير من المعلومات الشخصية، رغم ظهور شائعات عن زواجه بين الحين والآخر. الوقت دون أي أساس. الصحة.

واعتقلت السلطات السعودية عبودي باد، بحسب بعض المواقع الإلكترونية ومصادر التواصل الاجتماعي، لظهوره على “أنت الآن”، وهو ينطق بألفاظ بذيئة ومسيئة، حيث ظهر في أحد مقاطع الفيديو مدعيا أنه تناول حبوب الفياجرا، وهي حبوب قمع للجنس، الأمر الذي أثار غضب المتابعين. وأثار جدلا عاما.

العبودي باد ناشط اجتماعي معروف في السعودية، ومعظم متابعيه من الخليج العربي، وحسابه على إنستغرام يقارب 4 ملايين متابع، ومعظم منشوراته عبارة عن مقاطع كوميدية وترفيهية ويمكنك زيارة حسابه “من هنا”.

ويمتلك جهاز آيباد الخاص بالعبودي ما لا يقل عن 3.55 مليون متابع على حسابه على إنستغرام، ومن خلال هذا الحساب يشارك قصصا من مذكراته، وكانت آخر قصة شاركها مع متابعيه من جانبه، قبر والدته التي توفيت قبل نحو 10 أسابيع، ويزور حسابه “من هنا.

هنا عرفنا من هو عبود باد ويكيبيديا، وأبرز المعلومات الشخصية عنه، بما في ذلك روابط لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مراجعة حقيقة اعتقاله.

إغلاق