من هي شيماء جمال ويكيبيديا

من هي شيماء جمال ويكيبيديا

من هي شيماء جمال ويكيبيديا؛ المذيعة التي حققت شهرة إعلامية واسعة في المجال الإعلامي والإذاعي والتلفزيوني المذيعة شيماء جمال وهي شيماء جمال ومن هو زوجها الذي تم الإعلان عن اختفائه قبل نحو أسبوعين عندما تم العثور على جثتها في إحدى الشقق حقيقة وفاتها من هو زوجها وابرز المعلومات عنها.

من هي شيماء جمال ويكيبيديا

وحيث عثرت الأجهزة الأمنية في مصر على جثتها مدفونة داخل فيلا في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة وسط البلاد ، وتوفيت حوالي 6 فتيات خلال أسبوع نتيجة تعرضهن للقتل عمدًا ، وعلى الملأ وسط انفجار. حالة الصدمة التي شهدها العالم العربي ، وفي موقع مقالاتي سنتعرف على من هي شيماء الجمال وتفاصيل مقتلها.

شيماء جمال مذيعة مصرية. عمل في عدة محطات فضائية في جمهورية مصر العربية. بدأ عام 2017 بتقديم برنامج المشاغة ، ثم بدأت مسيرته تتطور وتزدهر ، وتختفي بعد ثلاثة أشهر ، وتعود إلى المشاهدة الإعلامية مرة أخرى وبنجاح أكبر.

كما شيماء جمال هي مقدمة إعلامية تبلغ من العمر 32 عامًا وتحمل الجنسية المصرية. ولدت في 30 يناير 1980 م. قدمت عدة برامج تلفزيونية أبرزها برنامج “المحاغة” على قناة LTC المصرية ، قبل صدور قرار بوقف الإعلام عن العمل لنحو ثلاثة أشهر في عام 2017 ، وذلك لانتهاكها المعايير المهنية لمهنة. الصحافة ، بعد تناول عقار الهيروين المخدر على الهواء مباشرة ، لكنها أعلنت لاحقًا أنها لم تتناول الهيروين ، لكن المادة كانت عبارة عن مسحوق سكر واستخدمته لأداء مشهد تمثيلي ، وقدمت للجمهور اعتذارها عما فعلته ، و كما عملت على قناة الحدث اليوم ، قبل أن تختفي من المشهد الإعلامي.

شيماء جمال السيرة الذاتية

تتضمن سيرة المذيعة المصرية شيماء جمال النقاط التالية:

الاسم الكامل شيماء جمال.
تاريخ الميلاد ولد في 30 يناير 1980.
محل الميلاد: مواليد الجيزة بمصر.
الاقامة تعيش في جمهورية مصر العربية.
الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
الدين والإيمان يتحولان إلى الإسلام
اللغة الأم هي العربية.
لغات أخرى الإنجليزية.
الحالة الاجتماعية مرتبطة.
اسم الزوجة أيمن حجاج.
المهنة مذيع.
بدأت سنوات نشاطها من عام 2017 حتى وفاتها عام 2022.

كما

يمكن التعرف على سيرة شيماء جمال من خلال الأسطر التالية:

الاسم الحقيقي: شيماء جمال.
تاريخ الميلاد: 30 يناير 1980.
مكان الميلاد: الجيزة ، مصر.
العمر: 32 سنة.
تاريخ الوفاة: تم الكشف عن وفاتها يوم الاثنين 27 يونيو 2022 م.
سبب الوفاة: القتل العمد مع سبق الإصرار.
الجنسية: مصري.
الاقامة: مصر.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوج: أيمن حجاج.
اللغة الأم: العربية.
المهنة: صحفي ومذيع.

وكان زوج المذيعة شيماء جمال المستشار والقاضي أيمن حجاج والمذيعة شيماء جمال زوجته الثانية ولم تنجب منه. في انتظار التحقيق.

تفاصيل جريمة مقتل شيماء جمال

أعلنت السلطات المصرية وفاة المذيعة شيماء جمال بعد العثور على جثتها بالرصاص والتقاط صور لجثتها في 27 يونيو 2022. قبل ثلاثة أسابيع ، تلقت السلطات المصرية بلاغًا من زوج شيماء جمال المستشار أيمن حجاج حول اختفائها. وقررت السلطات البحث عنها واستجوبت التحقيقات في صحة التحقيق والرسالة التي قدمها زوجها.

وأعلنت الأجهزة الأمنية في مصر ، العثور على جثة شيماء جمال مدفونة داخل فيلا بمنطقة المنصورية ، لتكشف لغز اختفاء الإعلامية بنهاية مأساوية ومؤسفة. تم الكشف عن الحادث ، وهو اللغز الذي قتلها زوج الضحية وتشويه الجثة باستخدام الماء المحترق. يذكر أن القاتل زوجها أيمن حجاج الذي يعمل مستشارا قانونيا قدّم بلاغاً للأجهزة الأمنية يفيد بغياب زوجته وأخذ أقواله ، لكنه رفض الاستجواب مجدداً. وقد اختبأ عن الأنظار ، ليكتشف لاحقًا أنه هو من ارتكب جريمة القتل البشعة بحق زوجته.

سبب مقتل شيماء جمال

بعد استجواب السلطات المصرية للتقرير المقدم من زوج المذيعة شيماء جمال ، أجريت تحقيقات مع عدة أشخاص مقربين من زوجها وسائق زوجها والمتورطين في قتلها ، وسجن لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

والجدير بالذكر أنه لا مبرر للقتل مهما تعددت الأسباب. وفي هذه القضية ذكرت بعض المصادر أن سبب مقتل شيماء جمال على يد زوجها يعود إلى ظهور بعض الخلافات الزوجية بينهما ، وأظهرت تحقيقات مديرية أمن الجيزة أن زوج الإعلامية قتلها داخل مزرعة في مركز أبو صير مركز البدرشين ، وتأتي هذه الجريمة في ظل انشغال الأجهزة الأمنية بقضية مقتل الشابة نيرة أشرف على يد زميلتها الجامعية حوالي أسبوع. قبل أن يضاف مقتل جمال إلى سلسلة جرائم القتل التي ارتكبت في الوطن العربي ، ومنها مقتل إيمان أرشيد ورنين سالوس ولبنى منصور وآخرين.

قاتل المذيعة شيماء جمال هو زوجها المستشار أيمن حجاج ، لأن سائقها اعترف بالتورط في جريمة القتل ، موضحا أنه أطلق عليها الرصاص بعد تشويه جسدها ، وزعمت بعض المصادر أن زوج شيماء جمال هرب في لبنان. ، قبل العثور عليه.

من هو قاتل شيماء جمال

المتهم بقتل شيماء جمال هو زوجها أيمن حجاج الذي يعمل قاضيا ومستشارا قانونيا يحمل الجنسية المصرية. وفي عام 2020 ، كان من أبرز الشخصيات المرشحة لتولي إدارة نادي الزمالك ، فقتل زوجته المذيعة شيماء جمال ، ومثل جسدها بحرق ماء النار ، بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقال من هي شيماء جمال على ويكيبيديا ، وتعرفنا على سيرة شيماء جمال وتفاصيل مقتل شيماء جمال.

إغلاق